صدي البلد - «آرسين فينجر»: لم نفقد الأمل فى التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
أكد آرسن فينجر المدير الفني لآرسنال أن فريقه لم يفقد الأمل في التأهل للدور ربع نهائى لدوري أبطال أوروبا، وذلك على الرغم من هزيمته المذلة على يد موناكو الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب الإمارات قبل ثلاثة أسابيع.

وقال فينجر فى تصريحات للصحف البريطانية اليوم "كنا على خطأ في المباراة الأولى، وما تريده في الحياة هي فرصة لإعادة الأمور لنصابها الصحيح، ونحن لدينا الفرصة للعودة إلى الطريق الصحيح، وبغض النظر عن أي شيء، فنحن سنكون على استعداد لتقديم كل شيء من أجل إتمام المهمة".

وأضاف "يمكن القول بأن موناكو هو الأوفر حظا ، ولكننا نستطيع أن نخلقا شيئا خاصا هناك، وأعتقد أننا سيكون لدينا الرغبة الحقيقية للقيام بذلك، بصراحة كنت أفضل أن تكون النتيجة 3-0 حتى لا يكون لدينا أي خيار آخر لوضع الأمور في نصابها الصحيح، أحيانا في الحياة تقع في أخطأ كبيرة ولا يكون لديك فرصة للعودة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - «آرسين فينجر»: لم نفقد الأمل فى التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق