صدي البلد - عصام عبدالمنعم: فخور بالموقف العربي الموحد تجاه مصر

0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
أعرب عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن سعادته البالغة وسعادة جميع الرياضيين بالنتائج الأولية للمؤتمر الاقتصادي لدعم وتنمية مصر والذي أقيم بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 13 وحتى 15 مارس.

وأكد عبد المنعم - في تصريحات صحفية - أن نجاح المؤتمر الاقتصادي يمثل رسالة متبادلة بين مصر ومختلف دول العالم لما تمثله مصر للعالم كبلد داعمة للسلام والاستقرار، مضيفا أن توافد جميع دول العالم للحضور أثبت أن استقرار مصر مهم للعالم كله، وأنه بدون مصر لا يوجد سلام ولا استقرار للشرق الاوسط والمنطقة العربية باجمعها.

وشدد رئيس اتحاد الكرة الاسبق على فخره بالموقف العربي الموحد تجاه مصر واهتمامهم بمستقبل واستقرار مصر.. وأكد أن نجاح المؤتمر الاقتصادي يعتبر نجاحا لمستقبل بلدنا، مشيرا إلى أنه سيحمل الخير والرخاء والنجاح الاقتصادي لمصر. وقال " نجاح المؤتمر الاقتصادي سوف يعود بالنفع علي كرة القدم والرياضة المصرية".

وعن توقف الدوري أضاف "مما لا شك فيه ان توقف الدوري تسبب في خسائر مادية وفنية كبيرة للكرة المصرية.. ولابد من استئناف المسابقة ولكن بعد موافقة الجهات الأمنية ودون الضغط على المؤسسة الأمنية من أي جهة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - عصام عبدالمنعم: فخور بالموقف العربي الموحد تجاه مصر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق