الرياضة السعودية| «كورونا» يكشف عجز الاتحاد الآسيوي

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
موقع عكاظ: لا يزال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عاجزا عن اتخاذ أي قرار بشأن استئناف مسابقاته على غرار نظيره الأوروبي لكرة القدم، الذي حدد شهر أغسطس موعدا لنهاية مسابقاته، إذ لم يحدد اتحاد القارة الصفراء حتى الآن اجتماع الجمعية العمومية الـ30 الذي سيشهد انتخاب 5 أعضاء جدد بالمكتب التنفيذي الآسيوي يمثلون الاتحادات الإقليمية الـ5 رغم إمكانية عقده عبر تقنية الاتصال، ولم يضع مسؤولو الاتحاد القاري مواعيد استئناف المسابقات.

من جانبه، أكد الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الماليزي داتو ويندسور جون، أن توقيت عودة النشاط الكروي لمسابقات الاتحاد القاري لا يزال غير واضح بشكل مطلق، بسبب الأوضاع غير المستقرة التي تواجه الدول الآسيوية نتيجة تداعيات أزمة فايروس كورونا. وأضاف: «موضوع المسابقات لا يزال قيد البحث مع جميع الجهات ذات العلاقة، والاتحاد الآسيوي يضع خيارات عدة لاستكمال المسابقات، وسنأخذ بعين الاعتبار بالتأكيد تطورات الأوضاع، إذ نواصل تقييم الموقف بشكل مستمر»، مؤكدا أن حفل جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي لعام 2020 لا يزال قائما حتى الآن، ولم يتخذ أي قرار بتأجيله.

وكان الاتحاد الآسيوي أعلن تعليق مسابقة دوري أبطال آسيا في مارس الماضي، كما عقد اجتماعات تشاورية عدة مع الاتحادات الوطنية والأندية للخروج بتوصيات لخريطة طريق عودة المسابقة الأقوى بالقارة، ومن ذلك اقتراح إكمال مباريات دور المجموعات عبر التجمع لكل مجموعة.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| «كورونا» يكشف عجز الاتحاد الآسيوي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق