بايرن ميونخ يُسقط إينتراخت فرانكفورت بخماسية بالدوري الألماني

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: فاز فريق بايرن ميونخ علي نظيره إينتراخت فرانكفورت بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي لعبت بينهما مساء اليوم السبت علي ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني.

سجل ليون جوريتسكا لاعب بايرن ميونخ الهدف الأول في الدقيقة  17، ثم سجل  توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة41  ،وعاد بعدها إينتراخت

فرانكفورت لأجواء المباراة، بعد أن سجل مارتن هنتريجر ثنائية أحدهما في الدقيقة 52 و الأخر في الدقيقة 56.

وعاد بعدها إينتراخت فرانكفورت لأجواء المباراة، بعد أن سجل مارتن هنتريجر ثنائية أحدهما في الدقيقة 52 و الأخر في الدقيقة 56، ثم

جاء الرد من الفريق البافري بالهدف الرابع في الدقيقة 61 عن طريق لاعبه ألفونسو ديفيز ، وفي الدقيقة 74 أضاف مارتن هنتريجر لاعب أينتراخت فرانكفورت هدف عكسي في مرماه، محرزا الهدف الخامس لبايرن ميونخ.

وبتلك النتيجه يرتفع رصيد بايرن ميونخ ثلاث نقاط ليصل إلي النقطة 61 متصدرا ترتيب الدوري الألماني حتي الأن، بينما يتجمد رصيد إينتراخت فرانكفورت عند النقطة 28 محتلا المركز الثالث عشر .

هذا المحتوي ( بايرن ميونخ يُسقط إينتراخت فرانكفورت بخماسية بالدوري الألماني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق