صدي البلد - رشدان: بطولة الجونة الدولية للإسكواش تساعد على تنشيط السياحة في مصر

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
أكد نبيل رشدان نائب رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للفنادق والتنمية أن الشركة سعيدة بتنظيم البطولة الدولية للإسكواش فى الجونة، لأنها تساعد في تنشيط السياحة والترويج للمقومات الفريدة التي تتمتع بها مصر وتؤهلها لتنظيم البطولات الرياضية العالمية.

وأشار رشدان الى أن رياضة الإسكواش لها جماهيرية كبيرة على مستوى العالم وتحظى بتغطية إعلامية دولية واسعة، خاصة بطولة الجونة التى تعد واحدة من أكبر بطولات الاتحاد الدولي للمحترفين على مستوى العالم، بالإضافة إلي أن مصر لديها إنجازات عالمية وحققنا بطولات دولية عديدة في رياضة الإسكواش، لذلك يجب أن نحافظ علي هذه الريادة".

تقام البطولة فى الجونة، وتستمر لمدة 10 أيام، بمشاركة 56 من أفضل لاعبى الإسكواش فى العالم، برعاية وتنظيم شركة أوراسكوم للفنادق والتنمية، وقد حضر المؤتمر وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز ونبيل رشدان نائب رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للفنادق والتنمية، وعمرو منسى منظم البطولة ولاعب الإسكواش السابق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - رشدان: بطولة الجونة الدولية للإسكواش تساعد على تنشيط السياحة في مصر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق