وكيل أشرف حكيمي: اللاعب يحلم بالعودة الي ريال مدريد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أكد  أليخاندرو كامانو وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف حكيمي، أن هدف اللاعب هو ريال مدريد ، لأنه أفضل فريق في العالم.

وأضاف وكيل أعمال اللاعب أشرف حكيمي في تصريحات للصحافة الإسبانية:"  هو تطور بشكل جيد مع دورتموند، لقد بدا لي دورتموند المكان المثالي له، من أجل المشاركة واللعب، ما يريده أشرف هو لعب المباريات، وهو الوحيد من دورتموند الذي كان دائمًا أساسيًا".

وتابع وكيله:" سنحلل الوضع جيدًا، هو لاعب شاب، وجيد جدًا، لكن عليه المشاركة ولعب المباريات، نحن على تواصل مع ريال مدريد، وهم يريدون تحت أنظارهم".

وواصل:" لا نريد أن نبتعد عن ريال مدريد كثيرًا، سنتوصل لإتفاق، علينا التفكير في المشاركة حاليًا، ريال مدريد بالنسبة له أفضل فريق في العالم، بدأ أشرف ظهوره مع المغرب وهو

في الثامنة عشرة من عمره ،التجربة في ألمانيا كانت جيدة للغاية".

وأشار وكيل أعمال اللاعب المغربي:" لدينا معلومات تفيد بأنه مع إنتهاء إعارته يعود إلى ريال مدريد، زيدان يعرفه جيدًا ويتحدث معه، وتربطه به علاقة رائعة، بالنسبة لأشرف مدريد هو المنزل، الأمر في صالح الجميع".

ويلعب حكيمي للموسم الثاني مع دورتموند على سبيل الإعارة، ويقدم مستويات جيدة للغاية لفتت أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، من أجل ضمه، و يرتبط حكيمي بعقد مع الملكي حتى 2022.

هذا المحتوي ( وكيل أشرف حكيمي: اللاعب يحلم بالعودة الي ريال مدريد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق