إيسايلا: وقّعت مع بني ياس.. وأنتظر رفع قيود الحجر المنزلي

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المدرب الروماني، دانيال إيسايلا، إنه وقع رسمياً عقداً مع شركة نادي بني ياس لكرة القدم لخلافة الألماني ونفريد شايفر، الذي قرر النادي عدم تجديد عقده، مؤكداً انه ينتظر في الوقت الحالي رفع القيود الخاصة بالحجر المنزلي المفروض على معظم الدول بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد.

وأكد المدرب في حديثه لموقع «ديجي أونلاين» الروماني: «وقعت عقداً رسمياً لكن لن يتم الإعلان عن أي شيء من جانبهم لأن لديهم حالياً عقداً سارياً مع المدرب الألماني ونفريد شايفر»، مضيفاً: «عقدي يستمر حتى 15 يونيو وعلينا أن ننتظر رفع القيود عن الحجر المنزلي الأسبوع القادم لنرى بعدها ما سيحدث».

وأضاف مدرب فريق الحزم السعودي السابق: «قررت البقاء في الخليج، لقد كانت لدي تجربة جيدة هناك وشعرت بالرضا، علي أن أكون صريحاً أنا أضع عائلتي أولاً، صحيح في رومانيا أشعر بأنني في المنزل وهو أمر جيد لكن ليست لدي عروض، حينما أمتلك عرض من الأندية الرومانية فسأبقى بكل تأكيد».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

هذا المحتوي ( إيسايلا: وقّعت مع بني ياس.. وأنتظر رفع قيود الحجر المنزلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق