الرياضة اليوم - شبانه فى لايف اليوم السابع :بعد 16 سنة .. الأهلى أنهي تاريخ عاشور فى ثانية وهذا خطأ

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: انتقد الإعلامي محمد شبانه فى " لايف اليوم السابع " قرار مجلس إدارة النادي الأهلي فى قرار توجيه الشكر لحسام عاشور قائد الأهلي السابق ، قائلاً  : " عاشور أخطأ ..ولكن ما ينفعش بعد 16 سنة أمسح تاريخه بأستيكة ، وكان الأولي العفو عنه ".

 

لمتابعة اللايف كاملا              

           

أضاف شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على صفحات اليوم السابع : " عاشور تحمل خطأ أزمة الأهلي مع المستشار تركي آل الشيخ ، وتم إلغاء المباراة الودية التى وعده الأهلي بها ، وهذا خطأ من وجهة نظري وكان يجب أن يتغاضى المجلس الأحمر عن أزمة حسام عاشور وتوجيه اللوم له و مسامحته خاصة أنه من اللاعبين الذين بذلو مجهودات كبيرة فى الأهلي.

تابع شبانه : " نعم عاشور قدم للأهلي الكثير وتقاضي أموال مقابل هذا ولكنه من اللاعبين المؤثرين فى تاريخ الأهلي وكان يجب تكريمه أفضل من ذلك وعدم إنهاء مسيرته بهذا الشكل .. ومن القرارات العجيبة لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - شبانه فى لايف اليوم السابع :بعد 16 سنة .. الأهلى أنهي تاريخ عاشور فى ثانية وهذا خطأ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق