صدي البلد - خالد عبد العزيز: مصر قادرة علي تنظيم كبريات الأحداث الرياضة

0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية الثانية للرماية على الأطباق المروحية عن فوز اللاعب المصرى سركيس مارتايان بلقب بطل إفريقيا ونجاحه في الحصول على البطولة الإفريقية بجدارة بعد منافسة قوية أمام لاعبي دول ايطاليا، وبلجيكا، وفرنسا.

وأقيمت احتفالية ختام البطولة بنادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر الذي استضاف فعاليات البطولة الإفريقية على مدار أربعة أيام فى الفترة من 12 الى 15 مارس.

وشهد حفل الختام حضور كل من العقيد حازم حسنى رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري والسيد جان فرنسوا بالينكاس - رئيس الاتحاد الدولي، والسيد كارلو بينينى – رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للرماية ولفيف من أبطال أوروبا وإفريقيا.

وتعد هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تتولى فيها مصر مسئولية تنظيم واستضافة هذا الحدث الرياضي الهام الذي يمثل إحدى البطولات التأهيلية لنهائيات بطولة العالم للرماية.

وعبر جان فرنسوا بالينكاس - رئيس الاتحاد الدولي للرماية عن فخره بما شهده من تنظيم متميز للبطولة الإفريقية للعام الثاني على التوالي بوصفه نموذجاً مشرفاً أمام دول العالم أجمع، معلناً عن إسناد تنظيم نهائيات كأس العالم 2016 للرماية إلى مصر.

وتوجه بالتهنئة للاعب المصري بطل إفريقيا سركيس مارتايان ولكل الرماة المصريين عن ما حققوه من نتائج مبهرة هذا العام.

وصرح العقيد حازم حسنى رئيس الاتحادين الأفريقى والمصرى قائلاً: "انه لشرف كبير أن تتمكن مصر من الوصول إلى هذا المستوى من التنظيم العالمي لرياضة هامة مثل رياضة الرماية، وأن يتفوق الرماة المصريون في تحقيق الصدارة ضمن نتائج البطولة الإفريقية بأداء مذهل وعروض مميزة اتسمت بالحماس والتحدي والشرف. وإذ أتوجه بالشكر لكافة الأطراف المعنية والهيئات الحكومية، الى جانب وزراتى الشباب والرياضة والسياحة فضلاً عن دور القوات المسلحة لتقديمهم كل الدعم ورعايتهم وتعاونهم المستمر لإنجاح البطولة الإفريقية وخروجها بهذه الصورة المشرفة أمام العالم."

وأكد جان كارلو بينينى – رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولى للرماية على سعادته البالغة بالتنظيم الرائع وعلى دور مصر فى هذه البطولة الذى يستحق كل التقدير، معبراً عن ثقته التامة بأن كأس العالم 2016 سوف يفوق كل التوقعات.

الجدير بالذكر أن البطولة الإفريقية الثانية شهدت منافسة قوية بين 245 رامى دولى من 11 دولة وكان قد افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة البطولة بحضور رئيس الأتحاد الدولي والأستاذ هشام رامز محافظ البنك المركزي والعميد حازم حسني رئيس الأتحاد المصري والأفريقي للرماية والمهندس هشام حطب نائب رئيس اللجنة الأوليمبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - خالد عبد العزيز: مصر قادرة علي تنظيم كبريات الأحداث الرياضة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق