صدي البلد - أجندة الرياضة اليوم.. "بروفة" لحفل افتتاح فرع الأهلى بالشيخ زايد.. ومواجهات ساخنة للفرق العربية بدوري أبطال آسيا

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
- "بروفة" لحفل افتتاح فرع النادي الأهلى بالشيخ زايد
- وزير الشباب يفتتح صالة تنس الطاولة والسلاح باستاد القاهرة
- الهلال السعودي ضيفا ثقيلا على "فولاذ" الإيراني بأبطال آسيا
- النصر السعودي يستضيف بيروزى الإيرانى

تقيم اللجنة المنظمة لحفل افتتاح فرع النادى الأهلى بالشيخ زايد اليوم، بروفة لحفل الافتتاح المقرر له 20 مارس الحالى بحضور المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء .

ومن المقرر أن يحضر البروفة غدا، المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى اللجنة التنفيذية بالنادى.

يذكر أن طاهر طالب بإنجاز التجهيزات النهائية فى أسرع وقت.

وعلى جانب آخر أعلن الدكتور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن افتتاح صالة السلاح والرماية وتنس الطاولة صباح اليوم الثلاثاء داخل استاد القاهرة الدولى.

وأضاف عبد العزيز خلال المؤتمر الصحفى أن الافتتاح سيشهد حضور وفد من الاتحاد الدولى لتنس الطاولة والرماية .

وعلى مستوى المسابقات الرياضية يحل الهلال السعودي ضيفا ثقيلا على فولاذ خوستان الإيراني في اللقاء الذي يجمعهما اليوم على ملعب تخيتي بالأهواز في إطار منافسات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا.

ويسعى الهلال إلى نفض غبار هزيمته في الجولة الأخيرة أمام السد القطري والعودة بنقاط المباراة الثلاث، وهذا الأمر يعني اقترابه من بلوغ الدور ربع النهائي، وتعتبر كافة الهلال هي الأرجح نظرا للخبرة التي يتمتع بها لاعبوه على عكس فولاذ الذي يعول كثيرا على عاملي الأرض والجمهور.

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط جمعها من مباراتين ويتطلع للعودة بالنقاط الثلاث أو على الأقل الخروج بنقطة تعزز من وضعه في المجموعة وتمنحه دفعة معنوية لاسيما وأنه سيخوض لقاءين على ملعبه وبين جماهيره بعدها.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يخوض السد مباراته ضد لوكوموتيف الأوزبكي وهو يحتل المركز الأول برصيد 4 نقاط حققها بالتعادل السلبي مع فولاذ الإيراني بطهران والفوز 1-0 على الهلال السعودي في الدوحة.

ويملك لوكوموتيف نقطة واحدة في المركز الرابع بخسارته أمام الهلال بالرياض والتعادل مع فولاذ بطشقند، ويمثل الفوز على لوكوموتيف هدفا مزدوجا للسد، فمن ناحية سيعزز صدارته وحظوظه في التأهل إلى دور ال 16، وفي نفس الوقت سيعيد إليه الثقة، ويرفع معنوياته لمواصلة التمسك بآماله المحلية.

وتبدو حظوظ السد قائمة لتحقيق الفوز الثاني، باكتمال صفوفه من جميع النواحي، لاسيما بعودة لاعب الارتكاز محمد كسولا بعد انتهاء إيقافه، وتواجد باقي عناصره الأساسية بقيادة خلفان إبراهيم وحسن الهيدوس ويوسف أحمد، بالإضافة إلى المهاجمين البرازيليين موريكي وجرافيتي والجزائري نذير بلحاج.

كما يستضيف فريق النصر السعودي نظيره بيروزي الإيراني غدا الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض , ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .

ويدخل النصر اللقاء وهو في وصافة المجموعة بنقطتين جمعها من مباراتين تعادل فيهما , وسيكون تركيز مدربه خورخي داسيلفا منصبا على حصد العلامة الكاملة للبقاء في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للمرحلة الثانية .

أما بيروزي فيدخل المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين , ويبحث عن الفوز الثالث أو على الأقل نقطة التعادل ليبقى في الصدارة بدون خسارة وقطع نصف الطريق نحو بلوغ الدور الثاني.

وتحمل مباراة الغد الرقم 5 بين النصر والفرق الإيرانية , حيث فاز النصر في مباراتين والأندية الإيرانية في مثلها وحسم التعادل السلبي مباراة واحدة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - أجندة الرياضة اليوم.. "بروفة" لحفل افتتاح فرع الأهلى بالشيخ زايد.. ومواجهات ساخنة للفرق العربية بدوري أبطال آسيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق