صدي البلد - تركي أفضل حكم فى جميع المسابقات الرياضية بأستراليا

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
وقع الاختيار على الحكم الأسترالي الدولي /من أصل تركي / "هاكان آناز" كأفضل حكم في جميع المسابقات الرياضية، فى استراليا ..وتسلم آناز، الذي أدار مباريات عديدة في بطولات هامة، جائزته في احتفال نظم في ملعب "كريكت" بمدينة ملبورن، عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية.

وأعرب آناز فى تصريح لوكالة أنباء الأناضول التركية اليوم عن سعادته وتوجه باسم الشعب التركي بالشكر على فوزه بجائزة أفضل حكم في الولاية، لافتا إلى أن عائلته قدمت تضحيات كثيرة من أجل الوصول إلى المستوى الرياضي الذي وصل إليه.
وأضاف آناز أن مستوى التحكيم والرياضة بشكل عام في تركيا مرتفع جدا، مشيرا إلى أن اللاعب عزيز بهجت من أصول تركية يرتدي قميص المنتخب الأسترالي.

وأدار آناز مباريات في بطولات آسيا 2011، وأوليمبياد لندن 2012، وكأس العالم للشباب تحت 20 عاما التي أقيمت في تركيا، فضلا عن إدارته مباريات في بطولة كأس العالم الأخيرة التي استضافتها البرازيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - تركي أفضل حكم فى جميع المسابقات الرياضية بأستراليا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق