إعلاميون سعوديون يتضامنون مع خالد الزيلعي بعد معاناته من وعكة صحية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تعرض خالد الزيلعي، لاعب فريق العين السعودي الذي ينافس في مع أندية الدرجة الأولى، لوعكة صحية تبعها تعاطف واهتمام كبير في الشارع الرياضي السعودي، حيث قام الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة بالاطمنان على صحته.

اقرأ أيضًا.. لجنة المسابقات بالسعودية تعلن جدول مباريات دوري كرة القدم المتبقية

 

والجدير بالذكر أن الزيلعي، لاعب النصر السابق قد تلقى قبل أيام اتصالاً هاتفياً من وزير الرياضة تطمن من خلاله على حالته الصحية بعد إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، والذي أوضح أن أسبابه مجهولة طبياً.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعاطف الكثيرون من الجماهير مع خالد الزيلعي .

فهد الروقي الصحفي بجريدة الرياضية " يارب

يا سميع ويامجيب الدعاء اشف خالد الزيلعي وجميع مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما".

الإعلامي الرياضي علي العنزي كتب " أقسم بالله العظيم أن ما يمر به الكابتن #خالد_الزيلعي تدمع له العين ، أتمنى من كل شخص مقتدر مادياً يوقف معاه و يساعده في علاجه وهو في وضع يزداد سوء ! يا أهل الخير لا تخلون خالد".

الإعلامي السعودي عبد الله بن زنان كتب "اتمنى من وزير الرياضة التكفل بعلاج الكابتن خالد الزيلعي في أفضل مستشفى مختص بالمرض الذي أصابه ..وليست غريبة على

إبن الفيصل ولا على قادتنا حفظهم الله ..خالد خدم المنتخب وأندية عديدة ويستحق أن يقف معه الجميع".

سالم عثمان، مدير عام الكرة بنادي النصر السابق، كتب " من يعرف هذا الشخص الطاهر صاحب الخلق الرفيع والابتسامة الدائمة عن قرب يعلم ان المؤمن مبتلى في نهاية الأمر حاضر دائماً في قلوبنا ودعواتنا يا خالد الله يشفيك ويرعاك ويقر عيوننا وعيون محبيك بسلامتك من كل شر انه قادر على كل شيء".

اللاعب خالد الغامدي نشر مقطع صوتي للزيلعي وكتب " لاعب نادي النصر سابقا خالد الزيلعي بحاجة لوقفة صادقة نفسياً ومادياً وبالدعاء بالشفاء والتخفيف من عذاب الدنيا الي حاصل له، نسال الله الرحمة ورددو،( اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك ، وجميع سخطك)  ولنكن دائما حامدين شاكرين لله ع النعم التي لاتعد ولاتحصى".

هذا المحتوي ( إعلاميون سعوديون يتضامنون مع خالد الزيلعي بعد معاناته من وعكة صحية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق