صدي البلد - مارسيليا يتعادل مع ليون سلبيا في الدوري الفرنسي وابراهيموفيتش يعتذر وينتقد الحكم

0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صدي البلد -
تعادل مارسيليا مع ضيفه ليون بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 29 للدوري الفرنسي في كرة القدم.

وشهدت المباراة جدلا بعد إلغاء هدف مارسيليا وطرد لاعبه جيريمى موريل في الدقيقة 85.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد ليون إلى 58 نقطة ورصيد مارسيليا إلى 54 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن حامل اللقب باريس سان جيرمان.

ومن جهه أخرى، تقدم زلاتان إبراهيموفيتش قائد باريس سان جيرمان باعتذاره عما بدر منه من إهانات عقب مباراة الفريق أمام بوردو.. وكتب إبراهيموفيتش عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: "فيما يخص تعليقاتي عقب مباراة الليلة، فهي لم تكن موجهة لفرنسا أو للشعب الفرنسي، لقد تحدثت عن الكرة".

وأكد اللاعب أنه لا يمكن أن يهاجم فرنسا، ولكنه لن يتراجع عن هجومه على الحكم وقال "لقد خسرت المباراة وأتقبل ذلك، ولكن لا يمكننى تقبل الأمر حين لا يتبع الحكم القوانين، إنها ليست المرة الأولى وقد سئمت ذلك".

وأضاف "أعتذر بصدق ولا أحب أن يشعر أي أحد بإهانة، أو أخذ الأمر على محمل خاطئ".

وكان إبرا قد خرج غاضباً عقب المباراة في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس وقال :"طوال 15 عاما لم أرى حكماً مثل هذا.. في بلد لا تستحق باريس سان جيرمان".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - مارسيليا يتعادل مع ليون سلبيا في الدوري الفرنسي وابراهيموفيتش يعتذر وينتقد الحكم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق