صدي البلد - جمال علام يجتمع ببعثة المنتخب الأوليمبي قبل السفر لبوروندي

0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
قام جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، بزيارة معسكر المنتخب الأوليمبي قبل سفره إلى بوروندي لمواجهة منتخبها في تصفيات دورة الألعاب الإفريقية، وذلك برفقة الكابتن حماده المصري المشرف على المنتخب والمهندس إيهاب لهيطة رئيس البعثة.

وأعرب علام عن ثقته في كفاءة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ولاعبي الفريق وقدرتهم على مواصلة عروضهم الجيدة والوصول لنهائيات الدورة وتشريف الكرة المصرية.

ومن جهته، أكد ايهاب لهيطة، أن الإتحاد يدعم هذا المنتخب بكل إمكانياته ويعتبر هذا الفريق أمل الكرة المصرية، خاصة أنه يضم عناصر موهوبة ومبشرة بمستقبل باهر، وطالب اللاعبين بالإستمرار في إلتزامهم ليعطوا صورة مشرفة للشباب المصري.

ومن جانبه، أعرب حمادة المصري عن تفاؤله بالمنتخب الأوليمبي من خلال الفترة التي قضاها مع الجهاز الفني واللاعبين وأكد أنه لمس الرغبة الصادقة لدى الجميع في تحقيق إنجاز للكرة المصرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - جمال علام يجتمع ببعثة المنتخب الأوليمبي قبل السفر لبوروندي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق