صدي البلد - عودة الدوري محل دراسة رغم اجتماع وزيري الداخلية والرياضة.. تأجيل اللقاء لحين انضمام علام وسويلم وعامر ليمثلوا الجبلاية

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
  • «الرياضة»: عودة الدوري ما زالت محل دراسة
  • عزمي مجاهد: تحديد موعد عودة الدوري الأسبوع المقبل
  • «علام وسويلم وعامر» يمثلون اتحاد الكرة في اجتماع تحديد عودة الدوري
  • تفاصيل لقاء وزير الداخلية مع وزير الشباب والرياضة بشأن عودة الدوري
انتهى الاجتماع بين اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، حيث أكد الجانبان ضرورة عقد اجتماع آخر خلال الأيام القليلة المقبلة على أن يتم ضم ممثل من اتحاد الكرة إلى الاجتماع؛ لتحديد موعد عودة الدورى.

وأكدت مصادر داخل وزارة الشباب والرياضة، أن الاجتماع انتهى على أن قرار عودة الدورى سيظل محل دراسة لحين الاجتماع مع ممثل من اتحاد الكرة لتحديد موعد العودة.

ومن المنتظر أن يكون الاجتماع القادم إما الخميس أو بداية الأسبوع المقبل خاصة أن وزيري الداخلية والشباب والرياضة سيحضران اجتماع مجلس الوزراء غدا، لكن فى النهاية هناك اتفاق شبه مبدئى على عودة الدورى ولكن يبقى تحديد الموعد.

فيما أكد عزمى مجاهد، مدير الإعلام فى اتحاد الكرة، أنه من المقرر عقد اجتماع مع اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة مطلع الأسبوع المقبل، وبالتحديد يومى السبت أو الإثنين؛ وذلك بحضور مندوبين من اتحاد الكرة لتحديد موعد عودة الدورى.

وكان اجتماع وزير الداخلية والشباب والرياضة، قد انتهى إلى ضرورة حضور مندوب من اتحاد الكرة للاستقرار على موعد نهائى لعودة الدورى.

وأضاف عزمى مجاهد أنه من المنتظر أن يحضر كل من جمال علام رئيس الاتحاد وثروت سويلم مدير الاتحاد وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات الاجتماع القادم مع وزيري الداخلية والرياضة، لتحديد الموعد النهائى لعودة الدورى الممتاز.

فيما كشف اللواء هاني عبداللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، عن تفاصيل لقاء اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، مع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بشأن قرار عودة الدوري المصري، مؤكداً أن وزارة الداخلية تدرس ضوابط جديدة للسماح بعودة الدوري الممتاز، فى ظل "رغبة وزارة الداخلية في عودة المباريات، ولكن ألا يحدث فيها عنف".

وأوضح أن القرار النهائى سوف يظهر للنور خلال الـ 24 ساعة القادمة"، وذلك بعد أن تدرس أجهزة الأمن كافة النواحي المتعلقة بقرار عودة الدوري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - عودة الدوري محل دراسة رغم اجتماع وزيري الداخلية والرياضة.. تأجيل اللقاء لحين انضمام علام وسويلم وعامر ليمثلوا الجبلاية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق