صدي البلد - منتخب جامعة بني سويف لكرة القدم يصعد لدور الـ16 في دورى الأبطال

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
أعلن الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، صعود منتخب الجامعة لدور الـ 16 في دورى الابطال المرحلة الثالثة بعد تغلبه على نظيره منتخب جامعة دمنهور بخمسة أهداف مقابل هدف واحد وفوزة على منتخب جامعة السويس بهدفين دون مقابل.

وأكد " لطفي" ، أن الجامعة لا تدخر جهدًا في الاهتمام بالأنشطة الطلابية الرياضية, والثقافية, والفنية، إيمانًا منها بأهميتها في بناء شخصية الطالب ورفع كفاءته الفنية والبدنية وتنمية قدراته العقلية.. مؤكداً على دور الرياضة في تنمية الأداء على اعتبار أن العقل السليم في الجسم السليم ومن خلال دعم الجامعة الدائم للنشاط الرياضي.

وأضاف الكابتن محمد فاروق الحكم الدولى ومدير عام رعاية الشباب ان منتخب جامعة بنى سويف سوف يلتقى مع ثانى المجموعة السادسة فى دورى الـ 16 على ملعبه ببنى سويف يوم 31 /3 /2015 وسبق أن حصل منتخب جامعة بنى سويف على المركز الاول على مستوى الجامعات المصرية فى البطولها ذاتها فى الموسم قبل الماضى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - منتخب جامعة بني سويف لكرة القدم يصعد لدور الـ16 في دورى الأبطال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق