اخر اخبار سوريا بالفيديو: إما فكُّ الحصار او الانفجار.. يا مجتمع دولي إسمع! اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إما فكّ الحصار او الانفجار ملخص الرسالة التي بعثها اهالي بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين في ريف ادلب الشمالي، الى المجتمع الدولي الذي لم يشمل البلدتين بايصال المساعدات ضمن اتفاق الهدنة الاخير.

"المعتصمون يطالبوان بايصال المساعدات الانسانية العاجلة للبلدتين"

في ظل استمرار المجموعات الارهابية التابعة لتنظيم القاعدة باستهداف البلدتين بالقذائف وعمليات القنص، بالاضافة الى انعدام مقومات الحياة.

المعتصمون هنا صعدوا من لهجتهم تجاه المجتمع الدولي والدول الراعية لاتفاق الهدنة الاخير، وطالبوا بان تشمل الاتفاقات القادمة البلدتين، وايصال المساعدات لهما، بالاضافة الى اخراج المرضى والجرحى والمسنين لتلقي العلاج.

فيما شكر المعتصمون جميع من خرج للاعتصام في المدن السورية من اجل ايصال صوتهم ورفع معاناتهم.

"اهالي البلدتين يؤكدون على صمودهم وثباتهم تجاه جرائم الارهابيين"

اهالب البلدتين المحاصرتين احيوا ايضاً ذكرى السنوية الاولى على استشهاد كوكبة من شهداء الدفاع المقدس، والذين سقطوا دفاعاً عن أرضهم وعرضهم خلال تصديهم لأشرس واعنف المعارك التي شنها جيش الفتح العام الماضي على البلدتين.

وجالت مواكب العزاء الشوارع وهتفت الاهالي بشعارات وعبارات تركز على الصمود وحفظ وصايا الشهداء، وعم الحزن المقابر.

وافاد مراسلنا في الفوعة المحاصرة في الشمال السوري الزميل جميل الشيخ، تزول الجبال ولم تزل تضحيات رجال الفوعة وكفريا حاضرة الى يومنا هذا، "منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا".
103-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار سوريا بالفيديو: إما فكُّ الحصار او الانفجار.. يا مجتمع دولي إسمع! اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق