اخبار سوريا الان مباشر ​تصعيد عسكري في ريف حمص الشمالي وكتائب الثوار ترد باستهداف الأحياء الموالية

شبكة سوريا مباشر 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

حمص – سوريا مباشر
قتلت امرأة وأصيب 20 مدنياً أغلبيهم من النساء و الأطفال بقصف مدفعي من جيش النظام مع غارات جوية على الأحياء السكنية في مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، في حين قُتل طالبان جراء سقوط قذائف مدفعية من جيش النظام على مدرسة 17 نيسان في حي الحمراء بمدينة حمص.
وأفاد خضر العبيد مراسل شبكة سوريا مباشر عن شن الطيران الحربي سبعة غارات جوية على أحياء مدينة تلبيسة تخللها قصف مدفعي من نقاط تمركز قوات النظام على أطراف المدينة.
وأضاف “العبيد” بقصف من مقاتلات روسية بقنابل تحوي مادة النابلم المحرة دولياً على قرى الزعفرانة وأم شرشوح دون ورود معلومات عن سقوط قتلى أو جرحى.
إلى ذلك، أعلنت المحكمة الشرعية العليا في حمص وقف العمل في جميع مدارس الريف الشمالي اليوم الأربعاء ويوم غد الخميس وبسبب الغارات الجوية التي تستهدف المنطقة وتخوفاً من تعرض حياة الطلاب للخطر.

من جانبها، استهدفت كتائب الثوار بصواريخ غراد أحياء عكرمة والزهراء و النزهة ووادي الذهب الموالية للنظام في مدينة حمص، ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى
كما سقطت عدة قذائف صاروخية مصدرها الكلية الحربية أكبر مقرات جيش النظام في حمص على حي الحمرا ومدرسة 17 نيسان ما تسبب بمقتل طالبين، وإصابة أخرين.
كما جددت قوات النظام قصف لحي الوعر بعد يوم من خروج الدفعة الثانية من مقاتليه وعدد من الأهالي باتجاه مدينة إدلب بأسطوانتين متفجرتين اقتصرت أضرارها على المادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا الان مباشر ​تصعيد عسكري في ريف حمص الشمالي وكتائب الثوار ترد باستهداف الأحياء الموالية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة سوريا مباشر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شبكة سوريا مباشر

0 تعليق