اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق "الوكالة الوطنية" تنفي ماتم تداوله بشأن تحركات للنازحين السوريين لاعلان "امارة داعش" في مناطق لبنانية

سوريا نيوز 0 تعليق 126 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


 نفت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام, يوم الاربعاء, ما نسب اليها عبر خدمة "الواتس أب" عن تحركات للنازحين السوريين في مناطق لبنانية لإعلان إمارة "داعش".

واوضحت الوكالة انه  "لاصحة لما تم  تداوله عن تحركات لهؤلاء اللاجئين باعداد كبيرة في البقاع والشمال والمخيمات في بيروت وصيدا، ويرجح ان هذه الليلة قد تكون ساعة الصفر لبناء امارة داعش في لبنان".

وحذرت الوكالة   من" نسب اي خبر اليها من دون التأكد من مصدره."

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

 

 وجاء ذلك عقب حدوث توتر في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسسطينيين , نتيجة اشتباكات, تخللها القاء قنابل يدوية واطلاق قذائف صاروخية, بحسب الوكالة, فيما تجري اتصالات فلسطينية لتهدئة الوضع ومنع انفلاته اكثر ومعرفة مصدر اطلاق القذائف.

ويعد لبنان من أكثر الدول استقبالا للاجئين السوريين، إذ تجاوزت أعدادهم أكثر من مليون، بحسب الأمم المتحدة, فيما يقول مسؤولون لبنانيون أنهم تجاوزا مليون ونصف, حيث يشكلون عامل ضغط اقتصادي واجتماعي على البلاد.

ويعد لبنان الأكثر عرضةً إلى التأثّر بتداعيات الأزمة السورية من بين الدول المجاورة كافة. حيث تاثر بالمناوشات، والاشتباكات الحدودية، والاغتيالات، وعمليات الخطف، وتدفّق اللاجئين إليه بأعداد كبيرة.

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق "الوكالة الوطنية" تنفي ماتم تداوله بشأن تحركات للنازحين السوريين لاعلان "امارة داعش" في مناطق لبنانية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق