اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق بمبادرة أمريكية...لافروف وكيري يعقدان سلسلة من الاتصالات حول حل الازمة السورية

سوريا نيوز 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


 عقد وزير الخارجية الأمريكي جون كيري ونظيره الروسي سيرغي لافروف, يوم الاربعاء, سلسلة من الاتصالات في نيويورك حول تسوية النزاع في سوريا.


وقالت الخارجية الروسية في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بحسب وكالة الانباء (سبونتيك), إن" لافروف وكيري بحثا مسائل التسوية السورية خلال مكالمة هاتفية جرت بمبادرة من الولايات المتحدة".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

 

وبحسب الخارجية الروسية فإن المناقشة استمرت في اليوم نفسه حول هذا الموضوع بين الوفدين الروسي والأمريكي المشاركين في فعاليات الدورة الـ 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وسبق ان عقد كلا من لافروف وكيري اجتماعا, يوم الثلاثاء في نيويورك, لبحث وقف لإطلاق النار في سوريا وضربات جوية على قافلة مساعدات في حلب,

وجاء الاجتماع وسط مشادات حادة وتبادل للتهم بين موسكو وواشنطن حول عدم الالتزام بالهدنة الذين توصلا اليها واستمرت لمدة أسبوع وشهدت خروقات عدة من قبل النظام والمعارضة, حتى أعلن الجيش النظامي, يوم الإثنين, انتهاء العمل بالهدنة.

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق بمبادرة أمريكية...لافروف وكيري يعقدان سلسلة من الاتصالات حول حل الازمة السورية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق