اخر اخبار سوريا بالفيديو: الجيش السوري يستعيد زمام المبادرة في حلب بهذه الخطوة! اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بهذه النيران الليلية اعلن الجيش السوري والحلفاء انتهاء الهدنة وبدء عمليات عسكرية جنوب مدينة حلب.. تمهيد مكثف تلاه اقتحام لوحدات المشاة من محور مصنع الغاز لتسيطر القوات على مستودع الحديد ومصنع السماد وعدد من كتل مكاتب الترانزيت في الراموسة القديمة.

وصرح جندي سوري لمراسل قناة العالم: "تم استعادة زمام المبادرة وقمنا منتصف الليل بهجوم مباغت على مواقع تمركز المسلحين في مستودع الحاويات ومكاتب الترانزيت وفي معمل السماد، حيث تمكنا عند ساعات الفجر من تطهير هذه الاماكن الاستراتيجية الثلاث".

"القوات السورية أصبحت على مشارف الأحياء الشرقية لحلب"

معالم الحي تحكي واقع المعارك الشرسة التي دارت بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة خصوصاً مصنع الاسمنت والغاز اللذان نالا الجزء الكبير من التدمير لمنع الجيش السوري من التثبيت داخلهما كونهما حاكمين نارياً لعدد من المواقع.

واوضح الجندي السوري: "تعود فائدة هذه الاماكن الى حصر اماكن انتشار المسلحين داخل الراموسة حيث كانوا يقومون بالضغط وقنص طريق الراموسة وهو الطريق الرئيسي المدخل الى حلب، بالاضافة الى ذلك دحرهم باتجاه الاحياء الشرقية وخصوصاً منطقة الشيخ سعيد لمدينة حلب".

بهذا التقدم يكون الجيش السوري قد أحكم سيطرته النارية على مصنع ساتكو للمحروقات ووصل الى مشارف حي الشيخ سعيد والذي يعد بوابة الاحياء الشرقية الواقعة تحت سيطرة المجموعات المسلحة.

وافاد مراسلنا في حي الراموسة الزميل ربيع كلاوندي، ان عملية مباغتة وتقدم جديد للجيش السوري ضمن منطقة الراموسة القديمة وضعته على ابواب حي الشيخ سعيد في احياء حلب الشرقية.
103-3
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار سوريا بالفيديو: الجيش السوري يستعيد زمام المبادرة في حلب بهذه الخطوة! اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق