اخبار سوريا الان مباشر مقتل 11 شخص من بينهم وزير وقيادات في تفجير انتحاري لطفل داعشي في إنخل

شبكة سوريا مباشر 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مروة هاشم : سوريا مباشر
قتل 11 شخص من بينهم وزير الإدارة المحلية في الحكومة المؤقتة ” د. يعقوب العمار ” وأصيب آخرين إثر تفجير انتحاري لطفل داعشي في مدينة إنخل في ريف درعا .

وأفادنا الناشط ” أبو محمود الحوراني ” الناطق باسم تجمع أحرار حوران أن طفل يبلغ من العمر 15 عام على هيئة متسول اقتحم أحد المقرات الأمنية أثناء اجتماع لقادة ومسؤولين في قوات المعارضة ، وفجر نفسه بحزام ناسف ، وأسفر التفجير الانتحاري عن مقتل أحد عشر شخصاً من بينهم وزير وقيادات ثورية ونشطاء والضحايا هم ”
د. يعقوب العمار (بلدة نمر) وزير الإدارة المحلية في الحكومة المؤقتة – ضياء العيسى  قائد كتيبة في كفر شمس –  ياسر البديعة قائد مسؤول المهام الخاصة – فادي الفشتكي رئيس مخفر انخل-  نذير طراد المضر – سامر حمود الوادي – أبو الفوز – أيهم مأمون العيد – أبو الطيب عمليات – أحمد قاسم قويدر الزامل – ضياء العيسى – سامح الدعاس الزامل  “إضافة لعدة إصابات عرف منهم ” الدكتور عبدالحكيم المصري  وزير الاقتصاد،  والشيخ عصمت العبسي رئيس دار العدل”.

إلى ذلك تبنى جيش خالد بن الوليد المبايع لتنظيم داعش مسؤوليته عن التفجير وتلاه تغريدات لمفتي جيش خالد بالتهليل والتكبير ودعاء بتقبل منفذ العملية أسد التوحيد على حد وصفه .

ونعت الحكومة المؤقتة على موقعها الوزير الدكتور ” يعقوب العمار “المنحدر من درعا تولد ” 1981 ”  وقالت أنه قضى في تفجير غادر وأن هذا التفجير يشكل تحدياً لأعضاء الحكومة المقيمين في الداخل السوري ولن يؤثر على مبادئهم والاستمرا في النضال .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا الان مباشر مقتل 11 شخص من بينهم وزير وقيادات في تفجير انتحاري لطفل داعشي في إنخل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة سوريا مباشر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شبكة سوريا مباشر

0 تعليق