اخبار سوريا الان مباشر وزير خارجية بريطانيا: لا نعترف بشرعية الأسد والحل ممكن

شبكة سوريا مباشر 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


قال وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، لا يمكن إيجاد حل سياسي بدون وقف لإطلاق النار في سوريا، مشددا على أن “الرئيس بشار الأسد ليست لديه الشرعية عندنا”.

وأضاف جونسون، خلال مؤتمر صحفي عقده بنيويورك، الخميس، معلقا على أحداث قصف مدينة حلب السورية، الأربعاء: “لا حل لهذه الحرب إلا إذا كان هناك حل سلمي، ولا حل سياسي بدون وقف لإطلاق النار”.

وتابع: “هذه ليست حربا أهلية، بل حرب يشارك فيها أطراف مختلفة داعمة، والتي يجب أن تتوصل إلى وقف لإطلاق النار، وفريق الدعم سيجتمع وسنحاول فعل ذلك”.

وأكد وزير الخارجية البريطاني أن “الرئيس الأسد ليس لديه شرعية عندنا كما في سوريا، خصوصا بعدما فعله لبلده وشعبه.. هناك الملايين الذين هجروا ومئات الآلاف قتلوا..”.

وقال: “نتوقع مستقبلا ممكنا بدون نظام الأسد، وهذا على الأقل، رسميا، هو أمر متفق عليه ممن شاركوا في اجتماع مجلس الأمن. الجميع وافق على قرار 2254 والذي يقضي بإبعاد الأسد عن الوضع الانتقالي”.

عربي21

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا الان مباشر وزير خارجية بريطانيا: لا نعترف بشرعية الأسد والحل ممكن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة سوريا مباشر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شبكة سوريا مباشر

أخبار ذات صلة

0 تعليق