سوريا اليوم حيدر: ضرورة تطوير آلية العمل الإغاثي لإيصال المساعدات للمتضررين من الإرهاب

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حماة-سانا

أكد وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية عضو اللجنة العليا للإغاثة الدكتور علي حيدر أهمية تطوير آلية العمل في المجال الإغاثي لإيصال المساعدات للمتضررين جراء اعتداءات التنظيمات الإرهابية.

وخلال ترؤسه اجتماع اللجنة الفرعية للإغاثة في حماة الذي عقد في مبنى المحافظة اليوم لفت الوزير حيدر إلى أن زيارة حماة تأتي بناء على توجيهات الحكومة بهدف الاطلاع على واقع المحافظة ولاسيما في مجال العمل الإغاثي والمصالحات المحلية لما لهذين الملفين من أهمية وألوية بالتزامن مع ما يحققه أبطال الجيش العربي السوري من انتصارات على امتداد ساحة الوطن.

وبين حيدر أن المطلوب من جميع الجهات المعنية في حماة وخصوصا أعضاء اللجنة الفرعية للإغاثة بذل المزيد من الجهد وحسن استثمار الإمكانيات الفنية والبشرية والمادية والتكامل في العمل لتلبية احتياجات الأسر الوافدة بشكل اكبر مشددا على كل الجمعيات العاملة في المجال الإغاثي والإنساني الالتزام بالأنظمة والقوانين وبرامج العمل المحددة.

محافظ حماة الدكتور غسان خلف قدم عرضا لواقع العمل الإغاثي والإنساني مشيرا إلى ما يتم تقديمه من خدمات ومساعدات إنسانية للأسر المتضررة بالتزامن مع متابعة دؤوبة وسعي متواصل لتحسين أوضاعهم.

وقدم ممثلو الجمعيات شرحاً للأعمال المنفذة لمساعدة العائلات المتضررة ومقترحات تطوير الأداء وتحسينه حيث استعرض رئيس فرع منظمة الهلال الأحمر السوري بحماة مازن الحلبي الخطط الموضوعة بهدف تقديم الخدمات الصحية والاجتماعية للأسر المتضررة.

حضر الاجتماع محافظ إدلب وعضو قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي جمانة السراج ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة الرقة وممثلين عن وزارة المصالحة الوطنية ووزارة الإدارة المحلية ورؤساء وأعضاء الجمعيات الأهلية والاجتماعية ورئيس فرع منظمة الهلال الأحمر السوري بحماة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سوريا اليوم حيدر: ضرورة تطوير آلية العمل الإغاثي لإيصال المساعدات للمتضررين من الإرهاب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق