اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق الجيش النظامي يطلق عملية عسكرية في أحياء حلب الشرقية

سوريا نيوز 0 تعليق 167 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت قيادة العمليات العسكرية بمحافظة حلب، يوم الخميس، بدء عملياتها في الأحياء الشرقية بالمدينة داعية المواطنين إلى الابتعاد عن مقرات ومواقع "المجموعات الإرهابية المسلحة".

وقالت القيادة في بيان لها إنه "لا مساءلة أو توقيف لأي مواطن يصل إلى نقاط الجيش العربي السوري".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..

وتابع البيان ان القيادة اتخذت كل "الإجراءات والتسهيلات لاستقبال المواطنين المدنيين وتأمين السكن ومتطلبات الحياة الكريمة".

ولفتت القيادة في بيانها إلى أن هذه "الإجراءات والتسهيلات تشمل أيضا المغرر بهم الراغبين بالعودة إلى حضن الوطن".

وكان الجيش النظامي اعلن انتهاء مدة هدنة عمل بها لـ7 ايام، بدءا من 12 ايلول الحالي، وذلك في أعقاب اتفاق روسي امريكي على احلال وقف اطلاق نار في سوريا.

يشار الى ان احياء حلب الشرقية تخضع لسيطرة فصائل معارضة، في حين يفرض النظامي عليها حصاراً مطبقاً، وتحديدا بعد سيطرته على طريق الكاستيلو، الطريق البري الوحيد الذي يربط تلك الأحياء بريف حلب الشمالي.

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق الجيش النظامي يطلق عملية عسكرية في أحياء حلب الشرقية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق