اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق رداً على سقوط قذيفة في أراضيها.. تركيا تقصف موقعاً لـ"داعش" في سوريا

سوريا نيوز 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قصفت تركيا، يوم الخميس، موقعاً لتنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في الأراضي السورية، رداً على سقوط قذيفة على ولاية كليس في وقت سابق.

ونقلت وكالة (الأناضول) عن مصادر عسكرية تركية، لم تسمها، قولها أن القوات بعد تأكدها ردت على مصدر القذيفة التي أطلقت من منطقة خاضعة لسيطرة "داعش"، بواسطة المدافع وراجمات الصواريخ المتمركزة على الحدود مع سوريا.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..

وكان 6 سوريين أصيبوا بجروح، جراء سقوط قذيفة صاروخية مصدرها الأراضي السورية، على مركز مدينة كليس جنوبي تركيا، في وقت سابق اليوم الخميس، بحسب مصادر أمنية.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أن الإصابات غير بالغة، فيما خلفت القذيفة نشوب أضرار مادية في مبنى مؤلف من ثلاثة طوابق وإحدى المحلات التجارية.

وكان الجيش التركي عزز إجراءاته المتخذة على الحدود مع سوريا، بسبب الاشتباكات بين "الجيش الحر" وتنظيم "داعش" ، وسقوط قذائف صاروخية على ولاية كليس.

و تسقط بين الحين والآخر قذائف من الجانب السوري على كليس، الأمر الذي ترد عليه تركيا بضربات مدفعية تستهدف مناطق للتنظيم الإرهابي، على حد قولها.

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق رداً على سقوط قذيفة في أراضيها.. تركيا تقصف موقعاً لـ"داعش" في سوريا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق