سوريا اليوم بحث الآليات الممكنة لتسريع إنجاز المصالحة المحلية في حلب وعودة المغرر بهم إلى حضن الوطن

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حلب-سانا

استعرض المشاركون في لقاء ضم عددا من الفعاليات الرسمية والشعبية في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الرؤى والأفكار التي يمكن من خلالها تقديم المساعدة لكل من يود العودة إلى حضن الوطن سواء أكان مدنياً أم مسلحاً والآليات الممكنة لتسريع انجاز المصالحة المحلية وعودة المغرر بهم.

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم خلال اللقاء الذي عقد الليلة الماضية أن “المصالحة المحلية هي السبيل الوحيد والطريق الأفضل للانتصار على الإرهابيين والخلاص من الحرب على سورية” مشدداً على ضرورة “التواصل مع الأهالي الموجودين في أحياء حلب الشرقية وتخليصهم من التنظيمات الإرهابية ليتمكنوا من العودة إلى حضن الوطن”.

من جانبه بين محافظ حلب حسين دياب أن المحافظة على تواصل مع كل الجهات المعنية لإخراج المدنيين في أحياء حلب التي يسيطر عليها الإرهابيون كي لا يتعرضوا للخطر لافتا إلى أنه تم إنجاز كامل التجهيزات لاستقبال من يود العودة إلى حضن الوطن.

حضر اللقاء عضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبية المحامي العام الأول فاضل نجار وعلي حاج كلبون والدكتور عبد القادر دملخي عضوا قيادة فرع حلب للحزب ومحمد حنوش رئيس مجلس المحافظة وعماد الدين غضبان نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سوريا اليوم بحث الآليات الممكنة لتسريع إنجاز المصالحة المحلية في حلب وعودة المغرر بهم إلى حضن الوطن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق