اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق مصدر عسكري: عملية حلب "كاملة" تشمل هجوما بريا وتستمر "لفترة من الزمن"

سوريا نيوز 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف مصدر عسكري, يوم الجمعة, الهجوم الذي أعلن عنه النظامي على مناطق خاضعة لسيطرة المعارضة في مدينة حلب بـ "العملية الكاملة" مشيرا الى انها تشمل هجوما بريا وقد تستمر "لفترة من الزمن".

ونقلت وكالة "رويترز" عن المصدر قوله إن الهجوم على مدينة حلب "عملية كاملة" تشمل هجوما بريا, موضحا أن الهجمات الجوية والمدفعية التحضيرية قد تستمر "لفترة من الزمن".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..

وذكر المصدر "العملية بدأت لكن العملية قد تستمر بالنسبة للضربات الجوية والضربات الأرضية فترة من الزمن (وهذا) مرتبط بالموقف الميداني وبخسائر الإرهابيين وبمعطيات أخرى يقدرها القادة الميدانيون".

وأضاف المصدر "لكن مثل أي عملية عسكرية تبدأ بتمهيد جوي ومدفعي ومن ثم القوات البرية تعمل وفق نتائج الضربات وتأثيرها".

وكانت مصادر معارضة قالت في وقت سابق لايوم ان قتلى وجرحى, سقطوا جراء قصف جوي استهدف مناطق عدة خاضعة لسيطرة المعارضة في حلب، وذلك عقب ساعات على اعلان الجيش النظامي عن بدء عملية عسكرية في الأحياء الشرقية من المدينة. حيث استهدفت اكثر من 60 غارة, مصدرها الطيران النظامي وسلاح الجو الروسي, مناطق عدة في حلب ومنها أحياء الأنصاري والصاخور والنيرب والمرجة والطحان وحي طريق الباب.

وكانت قيادة العمليات العسكرية بمحافظة حلب أعلنت يوم الخميس، بدء عملياتها في الأحياء الشرقية بالمدينة داعية المواطنين إلى الابتعاد عن مقرات ومواقع "المجموعات الإرهابية المسلحة".

يشار الى ان احياء حلب الشرقية تخضع لسيطرة فصائل معارضة، في حين يفرض النظامي عليها حصاراً مطبقاً، وتحديدا بعد سيطرته على طريق الكاستيلو، الطريق البري الوحيد الذي يربط تلك الأحياء بريف حلب الشمالي.


سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق مصدر عسكري: عملية حلب "كاملة" تشمل هجوما بريا وتستمر "لفترة من الزمن" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق