اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق كيري عقب لقائه لافروف: احرزنا "تقدما ضئيلا" في المباحثات حول سوريا

سوريا نيوز 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، في ختام لقائه نظيره الروسي، سيرغي لافروف، الجمعة ، في نيويورك عن تحقيق "تقدم ضئيل" في المباحثات حول سوريا.

 

 

وقال كيري في تصريحات صحفية, "التقيت الوزير لافروف، تبادلنا بعض الأفكار، وحققنا تقدما ضئيلا, ونقوم بتقييم بعض الأفكار المشتركة بطريقة بناءة".

 

وهذا اللقاء هو الثالث من نوعه في الايام الثلاثة الماضية حيث تم بحث الازمة السورية.

 

وكان لافروف التقى الجمعة وزير الخارجية وليد المعلم, حيث اشار الاخير الى ان المباحثات بشان الازمة السورية كانت "جيدة جدا".

 

وياتي لقاء لافروف وكيري عقب يوم على اجتماع المجموعة الدولية لدعم سورية دون التوصل لنتائج ملموسة، حيث وصفه المبعوث الأممي الى سوريا ستافان دي ميستورا بأنه كان "مخيباً", وذلك بعد ايام على توقف تنفيذ اتفاق الهدنة الذي تم التوصل اليه برعاية امريكية روسية.

 

كما ياتي اللقاء عقب اعلان القيادة العسكرية لغرفة عمليات حلب يوم الخميس بدء عملياتها في الاحياء الشرقية لمدينة حلب, والتي انطلقت فجر الجمعة حيث شن الطيران الروسي والنظامي اكثر من 60 غارة اسفرت عن سقوط عشرات القتلى, فيما اعلن الجيش النظامي انه لا يستهدف المدنيين.

 

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق كيري عقب لقائه لافروف: احرزنا "تقدما ضئيلا" في المباحثات حول سوريا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق