اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق توقف ضخ محطة المياه عن مدينة حلب نتيجة استهداف الخطوط الرئيسية للشبكة

سوريا نيوز 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


 اعلنت مصادر معارضة, يوم السبت, عن توقف ضخ محطة المياه عن مدينة حلب, بسبب تعرض المحطات والخطوط الرئيسية للشبكة للقصف والتدمير.

ونقلت المصادر, بحسب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, عن الإدارة العامة للخدمات  قولها ان " ضخ المياه عن المدينة  توقف بالكامل, بسبب استهداف طائرات النظام السوري والطائرات الروسية المحطات وتدمير الخطوط الرئيسية للشبكة".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

 

وجاء ذلك عقب تعرض عدة احياء في مدينة حلب للقصف الجوي, مما ادى الى سقوط قتلى في الصاخور وخروج  مشفى ميداني في هذا الحي عن الخدمة .

وكانت القوات النظامية ومصادر معارضة تبادلتا منذ يومين الاتهامات حول استهداف محطة المياه في حي سليمان الحلبي , الامر ادى الى خروجها عن الخدمة.

 وتشهد عدة احياء في حلب تصعيدا عسكريا وغارات جوية مكثفة, اسفرت عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح, وحدوث اضرار مادية, وذلك بعد إعلان الجيش النظامي بدء عملية عسكرية في حلب, في حين أعلن الجيش النظامي ان الضربات الجوية تستهدف مواقع المعارضة بدقة.

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق توقف ضخ محطة المياه عن مدينة حلب نتيجة استهداف الخطوط الرئيسية للشبكة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق