اخر اخبار سوريا بالفيديو: اربعة محاور يشعلها الجيش السوري تطيّر بالتكفيريين وعتادهم اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على محاور عدة يتقدم الجيش السوري وحلفاؤه في مختلف الجبهات ضد الارهاب في البلاد. تقدم للجيش وحلفائه على المحور الشمالي لمدينة حلب، حيث حرروا تلة ام الشقيف المشرفة على معامل الشقيف وذلك بعد فرض سيطرتهم على مخيم حندرات بشكل كامل.

وافادت مصادر عسكرية ان الجيش وحلفاءه يشرفون على دوار الجندول ومنه الى مشفى الكندي الواقع شرقي مخيم حندرات.. وقالت مصادر ميدانية ان تقدما كبيرا يتم احرازه ضمن كتل معامل الشقيف.

"معارك عنيفة على محاور عدة في ريف حماه الشمالي"

وعلى محور بستان الباشا يخوض الجيش وحلفاؤه اشتباكات عنيفة مع عناصر جماعتي النصرة ونور الدين زنكي الارهابيتين.

كما يتقدم الجيش السوري وحلفاؤه باتجاه مؤسسة المياه في منطقة سليمان الحلبي بعد استعادة عدد من كتل الابنية التي تضم نادي حلب وبناء الكهرباء والمراب، حيث قالت مصادر عسكرية ان الجماعات الارهابية تكبدت خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وفي ريف حماة الشمالي كبد الجيش السوري وحلفاؤه الجماعات الارهابية خسائر كبيرة خلال المعارك في تل جديد ومعردس وقبيبات ابو الهدى وتل الناصرية والنقرة البيضاء.

كما سيطروا على تلة ام عبود جنوب غربي دير الزور بعد معارك مع جماعة داعش الارهابية التي تكبدت عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.

الجماعات الارهابية ردت عبر استهداف الاحياء المدنية، حيث سقطت عدة قذائف على الاحياء الغربية لحلب اوقعت 14 شهيدا واصابت عشرات الاشخاص.
103-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار سوريا بالفيديو: اربعة محاور يشعلها الجيش السوري تطيّر بالتكفيريين وعتادهم اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق