اخر اخبار سوريا مقتل المسؤول العسكري "لاحرار الشام" بغوطة دمشق اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجاء في أحد الرسائل "أيها المسلحون كونوا رجالا ولا تختبئوا خلف ظهور المدنيين الآمنين من النساء والأطفال وكبار السن"، فيما وصفت أخرى القاضي العام في جيش الفتح المحيسني بأنه "مخادع وكاذب"، فجاء فيها «أيها المسلحون إن الإرهابي المحيسني إنسان مخادع وكاذب، وهو بعيد عنكم في مكان آمن ومريح مع عائلته سيرتكم تلاقون حتفكم»، وأضافت الرسالة بإن «الجمهورية العربية السورية ستعطي الأمان لكل من يسلم سلاحه ونفسه».

وجاء في إحدى الرسائل: «أهالي أحياء حلب الشرقية أن الإرهابيين الشياطين سيستخدمون الأسلحة الكيميائية لقتلكم، ننصحكم عند مشاهدة الكمامات الابتعاد عنهم وعن مراكزهم»، وأخرى جاء فيها: «أيها الإرهابيون لن تصلكم أي مساعدة لا تأملوا ذلك أنتم مخدوعون بوصول المساعدات إليكم».

كما شهدت مناطق "هنانو، الشعار، والحيدرية" رفع العلم السوري داخل الأحياء الشرقية المحاصرة، وجاء ذلك بعد نداء وجهته الدولة السورية في مدينة حلب دعا المناطق التي يريد أهلها الخروج باتجاه الأحياء الغربية ـ التي يسيطر عليها الجيش ـ إلى رفع الأعلام السورية فوق الأبنية، فيما عمد مقاتلو النصرة على انزال الأعلام  واعتقال عدد من السكان.

وحقق الجيش السوري تقدما ملحوظا على جبهة حلب الشرقية بعد سيطرته على مخيم حندرات وتلة مشفى الكندي وتقدم الى حي بستان الباشا داخل الأحياء الشرقية حيث تدور معارك عنيفة هناك.

وفي الغوطة الشرقية لدمشق اعلن الجيش السوري مقتل المسؤول العسكري في حركة أحرار الشام (عبد الحميد عوض) خلال الاشتباكات العنيفة في الغوطة.

المصدر: راي اليوم

3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار سوريا مقتل المسؤول العسكري "لاحرار الشام" بغوطة دمشق اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق