اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق بأقل من أسبوع...التحالف يقصف جسرين آخرين في دير الزور

سوريا نيوز 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


 قصف طيران التحالف الدولي, بقيادة واشنطن, يوم السبت, جسرين في ريف دير الزور, بحادثة مشابهة لقصف قام به منذ أيام قليلة.

وقالت معلومات متطابقة من مصادر عدة, في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, إن طيران التحالف دمر جسر الطريف في ريف دير الزور ما أدى الى انقطاع طريق دير الزور_الرقة.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

 

كما استهدف التحالف الدولي, بحسب المعلومات, جسر "النوام" الواصل بين قريتي الكبر وجزرة البوحميد في ريف ديرالزور الغربي مما تسبب بتدميره بشكل كامل.

وكان التحالف استهدف, يوم الخميس, جسرين رئيسيين فوق نهر الفرات بريف دير الزور، هما جسر العشارة الواصل بين ضفتي نهر الفرات في الريف الشرقي بعد ساعات من استهداف مماثل لجسر الميادين. الأمر الذي علقت عليه وزارة الخارجية والمغتربين ان الاستهداف يهدف لتدمير البنى التحتية والمنشآت الاقتصادية والاجتماعية السورية، مطالبة مجلس الأمن بإدانة ماوصفته بالـ"عدوان".

 وسبق ان استهدف طيران التحالف الدولي ايضا جسري الصالحية و البصيرة في ريف ديرالزور

وتقود واشنطن تحالفا دوليا يضم أكثر من 60 دولة، يقوم بتوجيه ضربات جوية ضد مواقع تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في سوريا والعرق.

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق بأقل من أسبوع...التحالف يقصف جسرين آخرين في دير الزور في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق