اخبار سوريا اليوم " حلب السورية تحت نيران قوات الأسد "

العربية سوريا 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار سوريا مباشر اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 حيث يلاحق نظام الأسد الجرحى الذين نجوا قبل أيام فقط من قصف طائراته الحربية إلى غرف العناية والإنعاش.

وبات اليوم عدد كبير من المصابين الذين كانوا يتلقون العلاج في أكبر مستشفيات حلب في حي الصاخور، في عداد القتلى بعد استهداف المبنى ببراميل متفجرة كانت كفيلة بإخراجه عن الخدمة.

كما تعمل حالياً نقطتان طبيتان فقط، بحسب ناشطين، على تلبية الحاجات الطبية لأكثر من 250 ألف مدني يقبعون تحت حصار خانق، ويتلقون الهجمات الجوية العنيفة بشكل يومي.

ولم يكن قصف المستشفى إلا تكملة لقصف شرس بدأ قبل ساعات، استهدف أحياء مدنية.

واستهدفت حملة القصف، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، منطقة الملاح ومحيط طريق الكاستيلو شمال حلب.

كذلك قصفت الطائرات الحربية مناطق في حلب القديمة، ومناطق في حيي السكري والأنصاري ومحيط حي جمعية الزهراء وأطراف الشيخ سعيد بمدينة حلب ومناطق أخرى في الشقيف والجندول شمال حلب، ما أوقع عشرات القتلى والجرحى، فيما تستمر الاشتباكات العنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المقاتلة من جهة أخرى، في محور حيي بستان الباشا والشيخ خضر بمدينة حلب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم " حلب السورية تحت نيران قوات الأسد " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العربية سوريا

0 تعليق