اخر اخبار سوريا بالفيديو؛ الجيش وحلفاؤه يتقدمون على 4 محاور بحلب وريفي حماة ودمشق اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 83 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وحرر الجيش  وحلفاؤه تلة ام الشقيف ليشرفوا على معامل الشقيف ودوار الجندول ومشفى الكندي، كما تدور معارك عنيفة مع الارهابيين في ريف حماه الشمالي.

ووزع الاعلام الحربي مشاهد لمعارك الجيش وحلفائه مع الجماعات الارهابية المسلحة في الاحياء الشرقية التي تسيطر عليها في حلب. إضافة الى مشاهد لاشتباكات مع الارهابيين في محيط مخيم حندرات شمالي المدينة.

وفي ريف العاصمة دمشق يواصل الجيش السوري وحلفاؤه عملياتهم العسكرية في محورين بالغوطة الغربية حيث قتل عبد الحميد عوض المسؤول العسكري لما يعرف بحركة احرار الشام بالغوطة، وقطع الجيش وحلفاؤه أبرز خطوط إمداد التواصل بين هذه الجماعات في مناطق بخان الشيح وطريق الكوبري والطريق المؤدي الى بلدة الطيبة.

من جهتها، حذرت روسيا بأن أي عدوان أميركي مباشر على سوريا او جيشها سيؤدي الى تغيرات مرعبة ومزلزلة ونتائج كارثية في المنطقة.

وشددت الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على اهمية الالتزام بالاتفاقات بين اميركا وروسيا معتبرة أن الكرة باتت في ملعب الأميريكيين وان اي عدوان على دمشق سيؤدي إلى تحولات فظيعة في المنطقة.

وأضافت ان تغيير النظام في سوريا لن يؤدي فقط إلى فراغ السلطة والفراغ السياسي فحسب، بل سيشغله إرهابيون غير معتدلين من كافة الأطياف تتعذر السيطرة عليهم.

2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار سوريا بالفيديو؛ الجيش وحلفاؤه يتقدمون على 4 محاور بحلب وريفي حماة ودمشق اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق