سوريا اليوم تواصل الهجمات الالكترونية على موقع “سانا” من جهات مجهولة

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دمشق-سانا

يتعرض موقع الوكالة العربية السورية للأنباء سانا بشكل متواصل لمحاولات اختراق وعمليات إغراق من جهات مجهولة المصدر تحاول منع تصفح محتوى الموقع من أخبار وتقارير تنقل الصورة الحقيقية لما تتعرض له سورية وشعبها من حرب إرهابية تشارك بها دول عربية واقليمية ودولية من ضمنها السعودية وقطر وكيان الاحتلال الاسرائيلي وتركيا وفرنسا والولايات المتحدة.

وحرصا على استمرار الموقع ومتابعته يقوم الكادر الفني في الوكالة بإغلاقه بشكل مؤقت في الدول التي تأتي منها الهجمات الالكترونية وعمليات الإغراق.

وفي هذا السياق تم خلال الأيام الثلاثة الماضية إغلاق الموقع في كل من أفغانستان وباكستان وتركيا وتونس والمانيا واميركا وهونغ كونغ إضافة إلى فلسطين المحتلة نظرا لانطلاق الهجمات الالكترونية من هذه الدول.

وسيقوم الكادر الفني في الوكالة عند زوال الخطر وانتهاء الهجمات الالكترونية بتفعيل الموقع في هذه الدول.

ويمكن لمتابعي وكالة سانا الحصول على جميع الأخبار المنشورة على موقعها الالكتروني من صفحة الوكالة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سوريا اليوم تواصل الهجمات الالكترونية على موقع “سانا” من جهات مجهولة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق