سوريا اليوم قادري خلال جولة في النبك ودير عطية: دعم الجمعيات الأهلية وتفعيل دورها الإنساني والخيري

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ريف دمشق-سانا

أقامت الجمعية الخيرية الاجتماعية بالنبك اليوم بالتعاون مع أهالي النبك المغتربين حفل تكريم للطلبة المتفوقين.

وأكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريمه قادري خلال الحفل دعم الوزارة للجمعيات الاهلية وتفعيل دورها الإنساني والخيري منوهة بجهود الطلاب المتفوقين الذين اختاروا العلم سلاحا لبناء الوطن.

من جهته استعرض رئيس الجمعية راسم الطالب الأعمال التي تقوم بها الجمعية في تقديم العون للمحتاجين في المنطقة إضافة إلى الخدمات التعليمية لأكثر من 200 طالب فيها.

تخلل الحفل كلمات لمفتي النبك الشيخ محمد ياسر الحافظ وللمتفوقين أكدت على دور المجتمع الاهلي والمغتربين في رعاية المتفوقين ومسرحية قدمتها الفرقة المسرحية لمدينة النبك بعنوان العلم والجهل.

كما قامت الوزيرة بزيارة وتكريم عدد من أسر الشهداء في المدينة.

كما زارت قادري دار المسنين للسيدات وقرية ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة دير عطية ونوهت بجودة الخدمات المقدمة فيهما لافتة إلى أنه سيتم اعتماد الدار والقرية كحاضنات أعمال للمشاريع الحيوية والإنسانية ضمن مشروع الوزارة لرفع جودة الخدمات المجتمعية.

وأشارت مديرة الدار نضال حاج ابراهيم إلى خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية والترفيهية المقدمة للسيدات في الدار فيما تحدث المدير الطبي للمدرسة الدكتور سامر جهمان عن الخدمات الشاملة لأاطفال من خلال مقاييس وبرامج عالمية في مجال العلاج الفيزيائي والنفسي الحركي والنطق والكلام التي تستقبل الأطفال من عمر ثلاثة أشهر حتى الثامنة عشر.

حضر حفل الافتتاح والجولة راتب عدس نائب محافظ ريف دمشق وعدد من أعضاء مجلس الشعب وفعاليات أهلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سوريا اليوم قادري خلال جولة في النبك ودير عطية: دعم الجمعيات الأهلية وتفعيل دورها الإنساني والخيري في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق