اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق مطالبة بتحرك عاجل... الأمم المتحدة: المدنيون في حلب يعانون من "وحشية" غير انسانية

سوريا نيوز 0 تعليق 237 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


 طالبت الأمم المتحدة, يوم الأحد, "بتحرك عاجل" لإنهاء ما وصفته بـ "الجحيم" في حلب الشرقية, مشيرة الى ان المدنيين هناك يعانون من "مستوى وحشية لا يليق بالبشر".

ونقلت وكالات انباء عن مسؤول الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة ستيفين أوبراين قوله, في بيان رسمي, إن "المدنيين في المناطق التي تسيطر عليها فصائل المعارضة شرقي حلب يعانون من مستوى من الوحشية لاينبغي ان يعانيه البشر".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

 

ودعا أوبراين في بيانه إلى "تحرك عاجل لإنهاء الجحيم الذي يعيشه المدنيون في شرقي حلب", مطالبا المجتمع الدولي "بمساعدة أكثر من 250 ألف من المدنيين المحاصرين في حلب من قبل الجيش النظامي المدعوم بسلاح الجو الروسي".

وجاء ذلك عقب مطالبة وزير الخارجية الفرنسية جان مارك ايرولت, في وقت سابق من اليوم, المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات "صارمة" في التعامل مع روسيا المساهمة بقصف حلب التي وصفها بالـ "شهيدة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق مطالبة بتحرك عاجل... الأمم المتحدة: المدنيون في حلب يعانون من "وحشية" غير انسانية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق