اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق قتيلان و12 مصاباً بتفجيرين انتحاريين استهدفا ساحة العاصي وسط حماة

سوريا نيوز 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سقط قتيلان وعدد من الجرحى، يوم الاثنين، اثر انفجارين  انتحاريين استهدفا ساحة العاصي في حي الحاضر وسط مدينة حماة.

ونقلت وكالة (سانا) الرسمية عن مصدر في المحافظة لم تسمه قوله ان "شخصين قتلا واصيب 12 اخرين بجراح اثر قيام إرهابي انتحاري بتفجير نفسه بحزام ناسف في ساحة العاصي بمدينة حماة، تلاه بربع ساعة قيام انتحاري اخر بتفجير نفسه بحزام ناسف".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

كما قالت الوكالة ان مصورها في المدينة ابراهيم عجاج أصيب اثناء تغطيته نتائج التفجيرين في ساحة العاصي.

ومن جانبها نقلت مصادر موالية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن مدير عام مشفى حماة الوطني الدكتور سليم خلوف قوله، ان قتيلاً و12 جريح هي الحصيلة الاولية للانفحارين اللذان ضربا شارع الحاضر بالقرب من مبنى الحزب وسط مدينة حماة.

كما نقلت مصادر اخرى عن محافظ حماه غسان خلف قوله ان انتحاريين حاولا تفجير نفسيهما أمام فرع حزب البعث في منطقة الحاضر قرب ساحة العاصي بمدينة حماه أحدهما نجح بتفجير حزامه الناسف أمام المدخل الخارجي بينما تعاملت الجهات المعنية مع الانتحاري الآخر ما أدى لمقتله.

ولم يتم توجيه اتهامات لجهة معينة بالقيام بالتفجيرين، كما لم تعلن أي جهة عن مسؤوليتها عن الانفجارين.

يشار الى ان عدة مدن سورية شهدت سابقاً تفجيرات انتحارية وبسيارات مفخخة استهدفت مقاراً ومراكز أمنية للنظام السوري.

 

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق قتيلان و12 مصاباً بتفجيرين انتحاريين استهدفا ساحة العاصي وسط حماة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق