سوريا اليوم وزير النفط يتفقد العمل بمصفاة بانياس بعد انتهاء العمرة لها… ويبحث مع سفير الهند آفاق التعاون المشترك

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دمشق-سانا

تفقد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي سليمان غانم سير العمل في أقسام مصفاة بانياس بمناسبة انتهاء العمرة للمصفاة والبدء بالإنتاج فيها.

ولفت الوزير غانم خلال جولته إلى أهمية انجاز العاملين للعمرة في “فترة قياسية لم تتعد 15 يوما والتي تمت في ظروف استثنائية جدا رغم كل التحديات بالاعتماد بالكامل على الكوادر المحلية” حيث تحتاج العمرات في ظروف العمل الطبيعية إلى أكثر من 45 يوما.

وبدأت العمرة في 15 أيلول متضمنة عمليات الصيانة الخاصة والفحوصات وعمليات الإصلاح واستبدال بعض الأجزاء المعطوبة من خطوط وصمامات، مع تصنيع محلي لبعض الأجزاء لاستكمال الأعمال فيما بدأت تجارب الإقلاع في 29 أيلول وعمليات الإنتاج في 30 منه.

من جهة أخرى التقى وزير النفط والثروة المعدنية في مبنى الوزارة سفير جمهورية الهند بدمشق مان موهان بانوت والوفد المرافق له.

وبحث الطرفان آفاق ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وخاصة في مجال النفط والثروة المعدنية وسبل تطويره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سوريا اليوم وزير النفط يتفقد العمل بمصفاة بانياس بعد انتهاء العمرة لها… ويبحث مع سفير الهند آفاق التعاون المشترك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق