اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق 13 قتيلاً و55 جريحاً بتفجير انتحاري استهدف صالة أفراح في مدينة الحسكة

سوريا نيوز 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


 سقط 13 قتيلا واصيب أكثر من 50 بجروح, يوم الاثنين, جراء تفجير نفذه انتحاري استهدف صالة افراح في مدينة الحسكة.

وقال مصدرفي قيادة شرطة الحسكة , في تصريح لوكالة الانباء (سانا) ان "الحصيلة الاولية للتفجير الارهابي الذي استهدف صالة للافراح شمال مدينة الحسكة بلغ 13  قتيلا و55 جريحا".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

 

وذكرت معلومات متطابقة من مصادر عدة, بحسب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, ان تفجير انتحاري استهدف حفل زفاف في صالة افراح في بلدة صفيا بمدينة الحسكة, ماادى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى.

ولم تعلن أي جهة  حتى الان مسؤوليتها عن وقوع التفجير.

وياتي التفجير بعد ساعات من  تفجيرين  انتحاريين استهدفا ساحة العاصي في حي الحاضر وسط مدينة حماه, ماادى الى سقوط قتلى وجرحى, في هجومين تبناهما تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش.

وتعرضت عدة مناطق بمدينة الحسكة مؤخرا لسلسلة تفجيرات بعبوات ناسفة وسيارت مفخخة, اخرها التفجير الذي وقع في ايلول الماضي بسيارة مفخخة, اسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى, في هجوم تبناه داعش.

ووقعت مؤخرا سلسلة تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة استهدف عدة مناطق بسوريا, اسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى وحدوث  اضرار مادية, في وقت تتعرض مناطق اخرى لعمليات قصف مصدرها النظامي والطيران الروسي, الامر الذي يؤدي الى سقوط ضحايا.

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق 13 قتيلاً و55 جريحاً بتفجير انتحاري استهدف صالة أفراح في مدينة الحسكة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق