اخر اخبار سوريا فيديو: تفجير حفل زفاف بالحسكة .. استهدف من؟!! اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هكذا بات المشهد هنا في صالة افراح افراح السنابل الواقعة شمال مدينة الحسكة شمالي سوريا بعد ان غدر الارهاب بفرح المواطنين الامنين اثناء احتفالهم باحدى حفلات الزفاف.

عدد ضحايا التفجير الارهابي الذي استهدف الحفل ارتفع الى العشرات بين شهيد وجريح بسبب خطورة الاصابات، ولا يزال العدد مرشحا للارتفاع لوجود عدد كبير من الجرحى بحالات حرجة.

المصادر الرسمية، قالت ان انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه في صالة السنابل للافراح قرب قرية صفية على طريق الحكسة القامشلي ، وذلك خلال الاحتفال باحد الاعراس في الصالة.

وقال المرصد السوري المعارض ان التفجير وقع عند قرية تل طويل القريبة من مدينة الحسكة بين حاجزي دوار الصباغ والقرميد التابعين لما يسمى لقوات الكردية وان من بين الشهداء العريس وقيادي في حزب كردي.

مدينة حماة وسط سوريا أيضا لم تكن احسن حالا من الحسكة فقد هز ساحة العاصي وسط المدينة تفجيران انتحاريان، تسببا في مقتل عدة اشخاص واصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

قيادة شرطة المدينة قالت ان إرهابيين انتحاريين فجرا نفسيهما، بحزامين ناسفين في ساحة العاصي حيث قام احد الإرهابيين بتفجير نفسه اولا وتبعه بعد حوالي ربع ساعة تفجير إرهابي انتحاري ثان في نفس الساحة.

هذا فيما تمكنت القوات الامنية من قتل ارهابي ثالث كان يحمل حزاما ناسفا ايضا قبل تفجير نفسه بين المواطنين وفرق الإسعاف التي حضرت الى مكان الحادث.

وسارعت وكالة أعماق التابعة لجماعة داعش الى تبني التفجيرات الانتحارية في مدينة حماة.
101-4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار سوريا فيديو: تفجير حفل زفاف بالحسكة .. استهدف من؟!! اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق