اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق 5 قتلى و32 مصاباً بقذائف على الحرم الجامعي وأحياء بحلب

سوريا نيوز 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


 اعلنت وكالة سانا, يوم الثلاثاء, عن مقتل 5 اشخاص واصابة 32 بجروح جراء سقوط قذائف على  الحرم الجامعي وأحياء عدة في حلب.

واوضحت الوكالة  ان القتلى والجرحى الذين سقطوا بقذائف على الحرم الجامعي وأحياء الميرديان والسبيل وسليمان الحلبي, على غالبيتهم من الطلاب والأطفال والنساء".

واشارت الوكالة الى ان الاعتداء "أوقع أضرارا مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

 

وجرح 5 أشخاص, يوم الاثنين, جراء سقوط قذائف على حيي حلب الجديدة وسيف الدولة في مدينة حلب.

وتتعرض الاحياء الخاضعة تحت سيطرة القوات النظامية لسقوط قذائف هاون, في وقت تشهد الاحياء الخاضعة تحت سيطرة المعارضة المسلحة لقصف جوي , الامر الذي يؤدي الى سقوط ضحايا.

وانهارت الهدنة في سوريا, والتي دامت لمدة اسبوع, بموجب الاتفاق الروسي – الامريكي , في محاولة جديدة لإنهاء النزاع المستمر في البلاد منذ أكثر من خمس سنوات, في وقت تبادلت القوات النظامية ومصادر معارضة مراراً, الاتهامات بخصوص "خرق نظام الهدنة",  وسط مساعي دولية لاحياء الهدنة واتهامات بين موسكو ووانشطن بعدم الالتزام بالاتفاق.

 


سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق 5 قتلى و32 مصاباً بقذائف على الحرم الجامعي وأحياء بحلب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق