عاجل

اخبار سوريا اليوم " الرئاسة الفرنسية تناقش الوضع بحلب والتهديدات الإرهابية "

العربية سوريا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار سوريا مباشر اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 حيث صدر عن الرئاسة الفرنسية قبل قليل بيان يشير إلى أن مجلس الدفاع اجتمع اليوم برئاسة فرانسوا هولاند. ويشارك في الاجتماعات عادةً رئيس الوزراء ووزراء الخارجية والداخلية والدفاع وقادة الأجهزة الأمنية والاستخبارات ورؤساء أركان الجيوش الفرنسية.

وأشار البيان إلى أن المجلس "أخذ علماً بتطور مستوى التهديد الإرهابي" ضد فرنسا وناقش "الإجراءات الضرورية الواجب اتخاذها لمواجهته وحماية مواطنينا ومصالحنا".

وتناول الاجتماع الذي تقتصر مناقشاته عادةً على قضايا أمنية داخلية أو دفاعية خارجية تطرق للمرة الأولى إلى الوضع في حلب، إذ أشار البيان الرئاسي إلى أن المجتمعين ناقشوا أيضاً نتائج الغارات التي يشنها طيران روسيا والنظام السوري من خلال "ضربات عشوائية على السكان المدنيين والبنى التحتية للمستشفيات"، وختم البيان الرئاسي بالإشارة إلى أن الرئيس هولاند أعطى تعليماته "بدعم المبادرة الأوروبية الهادفة إلى إيصال مساعدة إنسانية عاجلة إلى المحاصرين في حلب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم " الرئاسة الفرنسية تناقش الوضع بحلب والتهديدات الإرهابية " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العربية سوريا

0 تعليق