اخر اخبار سوريا شاهد: رصاص الجيش يضيء سماء المسلحين بحماه.. انتظروا العملية البرية! اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضربات مدفعية وجوية مكثفة على تحركات المسلحين على خط نار يمتد عالى اكثر من 20 كيلومتراً في ريف حماه الشمالي تمهيداً لهجوم بري واسع على مناطق سيطرة المسلحين حيث أسفرت هذه الضربات عن تدمير عدة آليات للمسلحين ومقتل كل من فيها في معركبة والصوران وطيبة الامام.

"استعدادات مكثفة لهجوم واسع على مناطق سيطرة المسلحين"

ايضاً في ريف حماه الشرقي لم تهدأ الجبهة هناك حيث صد الجيش السوري وحلفاؤه هجوماً لما يسمى الجبهة الاسلامية موقعين في صفوفهم خسائر فادحة في الافراد والعتاد.

وصرح جندي سوري لمراسل قناة العالم: "قام مسلحو جبهة النصرة ليل البارحة بالهجوم الاعنف على نقاط الجيش والدفاع الوطني على جبهة السطحيات في ريف السلمية، وقد قمنا بهجوم معاكس واستعادة النقاط الرئيسية مكبدين جبهة النصرة خسائر في الارواح والعتاد.

التمهيد الناري على الجبهة الشمالية لحماه سيستمر لفترة من الزمن تمهيداً لعملية برية واسعة باتجاه مناطق سيطرة المسلحين وفق ما اكدت مصادر ميدانية.

وافاد مراسلنا في ريف حماه الزميل مرهف حمدان، تحضيرات لوجستية وعسكرية في ريف حماه الشمالي، والجيش السوري استطاع فرض طوق ناري حول النقاط التي سيطر عليها المسلحون مؤخراً تمهيداً لاستعادتها.
103-4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار سوريا شاهد: رصاص الجيش يضيء سماء المسلحين بحماه.. انتظروا العملية البرية! اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق