اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق من جديد.. مقتل 11 مدنياً بقصف للتحالف الدولي جنوب بلدة أخترين بريف حلب

سوريا نيوز 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


 سقط 11 قتيلا جراء قصف نفذته طائرات التحالف الدولي جنوب بلدة أخترين بريف حلب.

وذكرت مصادر معارضة, بحسب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, ان "11 مدنياً قتلوا جراء قصف طائرات التحالف قرية "ثلثانة" جنوب بلدة  أخترين بريف  حلب الشمالي".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

 

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من مصرع  9 مدنيين جراء قصف جوي نفذه  طيران التحالف الدولي على بلدة غيطون شرق مدينة مارع بريف حلب.

كما سبق للتحالف ان  استهدف منذ اكثر من اسبوع قرية حاجي كوسا تابعة لمدينة الباب في ريف حلب, مما ادى الى مقتل امرأة و3 من اطفالها.

 وكان التحالف اعترف بمقتل عشرات المدنيين في منبج  بريف حلب مؤخرا, قبل ان يبدأ  البنتاغون باجراء تحقيقا رسميا في معلومات "موثوقة" حول الحادثة.

وتقود واشنطن تحالفا دوليا يضم أكثر من 60 دولة، يقوم بتوجيه ضربات جوية ضد مواقع تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في سوريا والعرق.

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق من جديد.. مقتل 11 مدنياً بقصف للتحالف الدولي جنوب بلدة أخترين بريف حلب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوريا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق