اخر اخبار سوريا فيديو؛ بعد "نور الدين الزنكي" .. "جند الاقصى" تعدم طفلا في إدلب! اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ونشر الموقع صورة الطفل رامي العمر السيجناوي، وصورته بعد إعدامه وقد بدت على جسده آثار تعذيب، دون أن يذكر الموقع طريقة إعدامه، فيما لم تؤكد الحسابات الرسمية لجند الأقصى وقوع هذا الحادث أو تنفيه.

 ونشرت صفحات التواصل مقطع فيديو، قالت إنه للحظة إعدام الطفل مع آخر رميا بالرصاص، ما أثار جملة انتقادات حول دور المؤسسات القضائية والأمنية في الوقوف في وجه مثل هذه الظواهر.

يُذكر أن الواقعة ليست الأولى من نوعها، حيث أقدم مقاتلون من حركة "نور الدين الزنكي" على ذبح الطفل الفلسطيني عبدالله عيسى، ذو الاثني عشر عامًا، في مخيم حندرات للاجئين الفلسطينيين بمحافظة حلب، بعد إجباره على التبرع بالدم لمقاتليها، وذلك بتهمة العمل لصالح المخابرات الجوية السورية؛ وهو ما أثار إدانة دولية واسعة.

يذكر ان حركة نور الدين الزنكي مدعومة من قبل أميركا وفرنسا وبريطانيا وتركيا والسعودية وتعتبرها الولايات المتحدة من مجموعات "المعارضة المعتدلة".

4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار سوريا فيديو؛ بعد "نور الدين الزنكي" .. "جند الاقصى" تعدم طفلا في إدلب! اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق