اخر اخبار سوريا فيديو خاص من داخل الفوعة وكفريا.. شاهد معاناة الاهالي بسبب المسلحين اليوم الأربعاء 11 يناير 2017

العالم 0 تعليق 115 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العالم - العالم الإسلامي

فأن تعيش في الفوعة وكفريا المحاصرتين يعني ان تكون شاهدا على قتل جماعي للمدنيين حتى داخل منازلهم، حيث يستمر الارهابيون بإستهداف البلدتين بالقذائف الصاروخية ما يخلف اضرارا مادية كيرة وضحايا من بينهم اطفال كانوا عائدين من مدارسهم.

تصعيد المجموعات المسلحة يترافق مع استمرار النقص الحاد في المواد الطبية والمحروقات، ما يهدد حياة المرضى داخل البلدتين، ويضع حياة مئات الناس في دائرة الموت المحقق، إن لم يتدخل المجتمع الدولي في ايصال المساعدات للبلدتين.

وقالت إمرأة من اهالي الفوعة لمراسلنا: "أمي حالتها سيئة منذ فترة طويلة، وسجلنا اسمها لأجل الخروج، لكنها ساءت حالتها ونقلناها الى المشفى ولكنهم لم يستطيعوا عمل اي شيء، ليس هناك دواء ولا اي شيء، فتوفت".

الكوارث الانسانية المتلاحقة في داخل الفوعة وكفريا يواكبها صمود من الأهالي واصرار على مواجهة الارهاب التكفيري، حيث يتهم الاهالي دولا بعينها تدعي التحضر بالانحياز والتواطؤ في قتل المدنيين في البلدتين المنكوبتين.

108-1

واخيرا: اخر اخبار سوريا فيديو خاص من داخل الفوعة وكفريا.. شاهد معاناة الاهالي بسبب المسلحين اليوم الأربعاء 11 يناير 2017 - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العالم
تحياتنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

DMCA.com Protection Status