اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق سقوط قذيفتين على الجولان المحتل.. وإسرائيل ترد بقصف موقع عسكري بالقنيطرة

سوريا نيوز 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق حيث سقطت, يوم الجمعة, قذيفتي هاون على الجولان المحتل من الاراضي السورية, فيما ردت اسرائيل بقصف موقع عسكري في القنيطرة.

 وقالت مصادر اعلامية ان صفارات الانذار دوت في شمال هضبة الجولان السوري المحتل بعد سقوط قذيفتين أطلقتا من الأراضي السورية بسبب الاشتباكات بين الجيش النظامي وفصائل معارضة، مضيفة أن قذيفة هاون سقطت بعد ظهر الجمعة, كما سقطت بعد وقت قصير، قذيفة ثانية في منطقة مفتوحة أخرى بالجولان.

ولفت المصادر ان الجيش الإسرائيلي استهدف موقع عسكريةللجيش النظامي في القنيطرة, ردا على سقوط القذائف.

وتشير تقارير اعلامية ان اسرائيل اعتدت اكثر من 15 مرة على مواقع للجيش النظامي واهداف لحزب الله في سورية منذ اذار 2013.

ويخضع معظم الجانب المقابل للجولان المحتل لسيطرة فصائل مقاتلة، التي كانت سيطرت على معبر القنيطرة منذ عام 2015، ما أدى إلى انسحاب القوات الأممية التي كانت تراقب تنفيذ اتفاق فك الاشتباك بين سوريا وإسرائيل.

 سيريانيوز

واخيرا: اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق سقوط قذيفتين على الجولان المحتل.. وإسرائيل ترد بقصف موقع عسكري بالقنيطرة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سوريا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سوريا نيوز تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق