سوريا اليوم صلوات لعودة المطرانين المخطوفين إبراهيم ويازجي

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار سوريا اليوم: أقيمت مساء اليوم صلوات لعودة المطرانين يوحنا إبراهيم رئيس طائفة السريان الأرثوذكس بحلب وبولص يازجي رئيس طائفة الروم الارثوذكس بحلب بعد مرور أربع سنوات على اختطافهما من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة وذلك في كاتدرائية مار أفرام السرياني بحي السليمانية بحضور رؤساء الطوائف المسيحية بحلب.

وتخلل الصلوات تراتيل وأدعية وإيقاد الشموع لسلامة وعودة المطرانين حيث دعا رؤساء الطوائف في كلماتهم الله تعالى أن يحمي المطرانين إبراهيم ويازجي ويفك أسرهما ويعيدهما سالمين لذويهم مستنكرين الصمت الدولي والعالمي عن الجرائم التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية المسلحة بحق المدنيين والأطفال والنساء ومنها اختطاف القيادات الدينية الروحية بحلب ومشيرين إلى أن “المنظمات الدولية لا تنظر بعين واحدة لكل الأحداث التي تجري على ساحات الوطن”.

وأكدوا أن “الكنيسة ستبقى صوت الحق الذي لن يصمت على الظلم واللاعدالة التي ينتهجها البعض في هذا العالم” وأن من استهدف القيادات الروحية بحلب تبنى منهجا يعتمد فيه على أبناء الشر ولذلك تجاهل العالم آلام ابناء حلب بتغييب قادتهم الروحيين.

ودعا مفتي حلب الدكتور محمود عكام الله تعالى أن يحفظ المطرانين المخطوفين من شرور المجموعات الإرهابية المسلحة التي اختطفتهما دون رحمة أو رأفة بموقعهما الدينيين مبتهلا ان يعودا لأهلهما وذويهما سالمين ولحلب التي تحررت من رجس الإرهاب على أيدي أبطال الجيش والقوات المسلحة.

حضر الصلوات نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة حلب عماد الدين غضبان ورئيس مجلس مدينة حلب المهندس أيمن حلاق وعدد من المعنيين بالمحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

واخيرا: سوريا اليوم صلوات لعودة المطرانين المخطوفين إبراهيم ويازجي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوكالة العربية السورية للأنباء تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق